التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فريق REMEDY: انتهاء عملنا على MAX PAYNE بعد الجزء الثاني لا علاقة له بأداء اللعبة

سبق وقدم استديو Remedy Entertainment باقة مميزة من المشاريع المثيرة مثل Alan Wake و Quantum Break ولكن يعود الفضل في شهرة الاستديو وشعبيته الضخمة لسلسلة Max Payne التي تمكنت من تقديم قصة درامية غاية في التشويق وأسلوب لعب ثوري وقت توافرها بالأسواق، ومؤخرا عاد فريق التطوير الفنلندي للحديث عن عمله على أول جزئين.
 

عضو الاستديو Sam Lake المسؤول عن قصة وسيناريو أول جزئين من Max Payne والذي تم استخدام وجهه لتصميم ملامح "ماكس" وساعد أيضا في تصميم بعض مراحل اللعبة، تحدث مؤخرا مع Screen Rant مشيرا إلى أن الاستديو قام ببيع حقوق السلسلة لشركة Take-Two بعد الجزء الأول مباشرة، وتم الاتفاق حينها على تطوير جزء ثاني فقط.
المطور أكد أن الفترة الزمنية الطويلة بين الجزء الثاني والثالث لا علاقة لها بالأداء التجاري للجزء الثاني، كما عبر عن سعادته بالإتجاه الذي قدمته اللعبة في جزئها الثالث، ورغم كونه مختلف عن أول جزئين، إلا أنه يلائم ألعاب Rockstar Games بوجه عام.
شركة Rockstar أكدت من قبل استعانتها بآراء فريق Remedy Entertainment خلال عملية تطوير Max Payne 3 للتأكد من كونها تسير في الإتجاه الصحيح.

تعليقات

Translate

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإعلان رسميا عن ريماستر Command and Conquer و Red Alert

سبق وأكدت EA نيتها  العمل على نسخ محسنة لإصدارات Command and Conquer الأولى مع عودة السلسلة للأضواء مجددا بعد فترة غياب طويلة، حيث تم الكشف في E3 2018 عن  لعبة Command and Conquer: Rivals للهواتف الذكية. شركة النشر الأ...

مفاجأة رائعة فإنتظار اللاعبين pubg mobile في الشرق الأوسط ..

تفاصيل متميزة تلك التي شارك معنا فريق تطوير  لعبة PUBG Mobile  حينما كشفت قبل ساعات من الأن بشكل رسمي من خلال حساب اللعبة عبر تويتر عن معلومات جد رهيبة موجهة لاعبين العرب بالتحدي...

مراجعة | Detroit: نحو الانسانية قراراتك ستحدد مصير امة باكملها

تم تطوير لعبة Detroit: نحو الانسانية على يد استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا العاب مميزة في السابق مثل Heavy Rain و Beyond: Two Souls و التي تتميز في اسلوب اللعبة و نظام تقديم القصة حيث تعتمد اللعبة على العمق القصصي و تراكم الاحداث حسب طبيعة اتخاذك للقرارات و التي بدورها ستأخذك الى عدة احتمالات اخرى في النهاية سترسم لك نهاية من بين عشرات النهايات المتوقعة. اللعبة يغلب عليها الطابع السينمائي و تمتاز بالاخراج المميز الذي يشعرك و كأنك تشاهد فلم سينمائي امامك و لك انت حرية التحكم باحداثه و هذا ما يجعل العاب ديفيد كيج مميزة منذ عهد البلايستيشن 3 عندما ذهلنا بلعبة Heavy Rain حينما قدمت لنا تجربة مؤثرة باحداث نجحت في جعلك تنغمس فيها بمشاعرك و عواطفك و لعبة Detroit لن تقل عن ذلك ان لم تكون الافضل. اللعبة من منظور الشخص الثالث و ستتحكم انت بثلاث شخصيات بثلاث احداث منفصلة قد تلتقي في النهاية و لكن ما يميز هذه الشخصيات الثلاثة انها ليست من البشر بل من صنع البشر, نعم هذا صحيح فالفتاة الجميلة “كارا” هي الة تم تصنيعها من قبل شركة سايبرلايت من اجل اتمام الوظ...