سبق وقدم استديو Remedy Entertainment باقة مميزة من المشاريع المثيرة مثل Alan Wake و Quantum Break ولكن يعود الفضل في شهرة الاستديو وشعبيته الضخمة لسلسلة Max Payne التي تمكنت من تقديم قصة درامية غاية في التشويق وأسلوب لعب ثوري وقت توافرها بالأسواق، ومؤخرا عاد فريق التطوير الفنلندي للحديث عن عمله على أول جزئين.
عضو الاستديو Sam Lake المسؤول عن قصة وسيناريو أول جزئين من Max Payne والذي تم استخدام وجهه لتصميم ملامح "ماكس" وساعد أيضا في تصميم بعض مراحل اللعبة، تحدث مؤخرا مع Screen Rant مشيرا إلى أن الاستديو قام ببيع حقوق السلسلة لشركة Take-Two بعد الجزء الأول مباشرة، وتم الاتفاق حينها على تطوير جزء ثاني فقط.
المطور أكد أن الفترة الزمنية الطويلة بين الجزء الثاني والثالث لا علاقة لها بالأداء التجاري للجزء الثاني، كما عبر عن سعادته بالإتجاه الذي قدمته اللعبة في جزئها الثالث، ورغم كونه مختلف عن أول جزئين، إلا أنه يلائم ألعاب Rockstar Games بوجه عام.
شركة Rockstar أكدت من قبل استعانتها بآراء فريق Remedy Entertainment خلال عملية تطوير Max Payne 3 للتأكد من كونها تسير في الإتجاه الصحيح.
تعليقات
إرسال تعليق